مفضلات 2016 / ★ HELOO 2017

31 ديسمبر




كيفكم صباحكم خير وسعاده اول تدوينه  لي بداية هالسنه الحلوه ان شاء الله تكون سنه خير وسعاده لي ولكم والله يحقق كل امانينا واحلامنا .. اخترت هالتدوينه بذات لاني خلال السنه اشتريتهم اكثر من 3 مرات اتوقع يعني لا خلص يكون عندي ما  استغنى اضيع اضيع فعلا حبيتها بسيطه خفيفه يوميه بكل الحالات استخدمتها ..


GIVENCHY Radically No Surgetics 

لي تقريبا 3 سنوات ما غيرت فاونديشن كنت ما استغنى عن غيرلان قولد
 حبيت اجرب شيء ثاني ف طالت المدة جربت ميكب فورايفر ماناسبني ابدا سسبب لي شحوب 
وجفاف ما حبيت التغطيه قويه حيل 
جورج ارماني  [ MAESTRO FUSION MAKEUP ] كان يجنن فعلا 
بس ابي غيرو  ليسى ما رضيت بعدها صرت اطلب عينات ابي اطيح على شي احبه يناسسس 
وفعلا طحت على هالزين يعالج علامات تقدم السن ينفع للامهات 😄 
 يعالج التجاعيد والخطوط الدقيقه مالاحظت هالشي لاني ماني متقدمه بالعمرر
 فيه بعد نسبه حمايه من الشمس " الحلو فيه " تحسين شعور انك مو حاطه ميكب 
 وبشرتك فيها صحه مو طبيعيه "  حسيت انو بشرتي فيها لايت 
مششششرقه جدا جدا عاده التي زون عندي يدهن معاه ما اعرف شنو صار ??
 ما دهنت ابدا يمكن بعد عشان في شيئ  ثاني ساعدو ب اخر التدوينه .. 🔚


حبايبي انتو " ما راح استغنى ابدا " 

  -  415 BLUSH CREME
بلشر كريمي مشمشي لو يتاكل اكلتو مبين يمممي 
والله ما استغنى عنه بكل وقت في بدائل كثير اكيد انتو واختياراتكم 

- Lip Stick N04 MATT
روج  سيفورا مات كشمير نود مايخليك مريضه لا بالعكس تعرفين اللي موحاطه اي اي هالشعور 💋💓

lip liner MAC MORNING COFFEE
  قلم لتحديد الشفايف من ماك ما اوصفه جربوه 

-ماسكرا حواجب اليف DARK 
الماسكرا فيها الياف تعطيك شوي كثافه للحاجب وفيه قلتر بس صغير مره
 يحلي لون الحاجب اتوقع هاللون اللي يناسب الكل لانو اغمق حاجه
 عندهم وشوي فاتح ما اعتبرو غامق حلو جدا مو على سعرو ابدا 


- LOOSE BOWDER MAKE UP FOR EVER 
البودره الشفافه 
هينا الجمال هااسر اللي اتوقعه كمل جمال الفونديشن بعيوني 
لونها ابيض مو زي لورا مارسيه 
وهاشيء عجبني ما تبين ابد بس تطفي اللمعه الدهنيه 
لورا مارسيه ما ناسبتني مو خفيفه ولونه يشحححب 


 " البديل الارخص " 
ماك حبيت صغر الفرشة بس لوني غامقق لو ارجع اشتريها 
ح استبدل اللون بشي نفس درجة ااااليف 


وبببس والله اتمنى حبيتو التدوينه " تصبحون على خير " 
انتظروني ب تدوينه احلى 
حان وقت النوم 👋❤



You Might Also Like

0 التعليقات